وسم “فارس يا محمد السادس” يتصدر شبكات التواصل الاجتماعي وطنيا وعربيا

تصدر وسم “فارس يا محمد السادس” شبكات التواصل الاجتماعي في اطار حملة تضامن وطنية وعربية كبيرة مع جلالة الملك محمد السادس في تدبيره الحكيم والمتبصر لتطورات قضية الصحراء المغربية، ووقوفه رفقة الشعب المغربي قاطبة ضد كل أعداء الوحدة الترابية للمملكة، وفق مقدمتهم النظام العسكري الجزائري، و دميته جبهة “البوليساريو” الانفصالية.

وتأتي هذه الحملة التضامنية الواسعة مع جلالة الملك والشعب المغربي عقب القرار الأخير للاتحاد الأوربي، الذي حشر أنفه واصطف الى جانب اسبانيا في أزمتها الدبلوماسية مع المغرب، و حمل المملكة المسؤولية في ملف المهاجرين القاصرين.

هذا التنديد والتضامن تزامن مع إعلان المجلسين العربي والافريقي دعمهما للمغرب، ورفضهما تدخل البرلمان الأوروبي في الأزمة الدبلوماسية الثنائية بين المغرب واسبانيا، مؤكدين أنه ” تدخل في الشؤون الداخلية للمملكة.

وفي سياق متصل، أطلق الفنان اللبناني الشاب، لؤي مرهج، أغنية تغنى من خلالها بجلالة الملك محمد السادس واصفا إياه بـ”الفارس”، و العرش العلوي المجيد بالساكن في قلوب الناس، كما أكد من خلال هذه الغنية بأن الصحراء ستظل مغربية مائة بالمائة.

الأغنية جرى أداؤها بالدارجة اللبنانية، و تقول كلماتها: “ بالقلب عرشك جالس..سيدي انت الفارس..عاش محمد السادس..عشتم وعاشت بلادنا..تبقى مائة بالمائة الصحراء مغربية..معتدر ردت غيا..تبقى أنت أملنا”.

وأضافت المغني اللبناني في أغنيته وهو يشيد بمناقب وخصال جلالة الملك محمد السادس :” تشهد لك كل الملوك..شعبك كلهم يحبوك..بالروح والدم يفدوك..سيدي أنت الغالي..تشهد لك كل الملوك…شعبك كلهم يحبوك…”.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*