تزامنا مع قرب إطلاق رحلات جوية.. الاعلام الإسرائيلي يسوق المغرب وجهة سياحية مفضلة

تزامنا مع فصل الصيف والعطل في المغرب، بدأت منصات إعلامية إسرائيلية حملة ترويج للمملكة كوجهة مفضلة لسنة 2021 مع دنو موعد اطلاق الرحلات السياحية المباشرة بين المغرب وإسرائيل بداية يوليوز المقبل، والتي يرتقب أن تستقطب أزيد من 500 ألف سائح إسرائيلي.

وثمنت صفحة “مغاربة مع إعادة استئناف العلاقات مع إسرائيل”، على موقع “فايسبوك”، جهود السلطات الرامية إلى تسريع وثيرة إنجاز البنيات التحتية و تأمين أحسن الظروف لعودة أبناء الجالية المغربية خلال العطلة الصيفية الرامية إلى تحقيق الإقلاع الاقتصادي للمملكة العريقة في ظل الظروف الإستثنائية المرتبطة بانتشار فيروس “كورونا”.

وتتوقع إسرائيل إطلاق رحلات جوية مباشرة بين الرباط وتل أبيب في شهر يوليوز المقبل، وذلك بعدما تم تأجيل تنزيل مضامين استئناف العلاقات لمرات عدة.

وسبق أن أعلنت نائبة رئيس قسم التسويق في شركة الطيران الإسرائيلية “يسراير” أنه من المتوقع تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة مراكش في شهر يوليوز المقبل، وقالت: “نتوقع أن يكون المغرب وجهة سياحية مثيرة نظرا للمميزات التي يتمتع بها، من شواطئ وطبيعة خلابة”.

كما كشفت وزيرة السياحة المغربية، نادية فتاح علوي، في تصريح سابق، أن عدد السياح الإسرائيليين الذين سيزورون المغرب سيتضاعف من 50 ألفاً إلى 200 ألف بعد إطلاق رحلات جوية مباشرة بين المغرب وإسرائيل في العام الحالي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*